الرياضة

إقبال واسع على ’’الأبواب مفتوحة’’ حول الرياضة العسكرية

5/04 14h38

ورقلة- شهدت تظاهرة "أبواب مفتوحة" على الرياضة العسكرية التي احتضنها اليوم الأربعاء المركب الرياضي الجهوي العسكري بالناحية العسكرية الرابعة (ن-ع-4- ورقلة) إقبالا واسعا للجمهور من مختلف الشرائح .

وتابع الجمهور بإعجاب وتفاعل إستعراضات في عدة أنواع من الرياضات القتالية على غرار الكاراتي - دو والجيدو والطايكواندو والكوكسول وأخرى في القتال المتلاحم بالأسلحة البيضاء حيث أظهر الرياضيون مهارات فنية عالية .

وأقيم خلال هذه التظاهرة التي أشرف على افتتاحها نيابة عن قائد الناحية العسكرية الرابعة القائد الجوي بنفس الناحية العميد عثماني عبد المجيد معرضا تضمن مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية عكست مختلف الأنشطة الرياضية العسكرية التي نظمت خلال السنوات الفارطة على مستوى الناحية العسكرية الرابعة إلى جانب التعريف بالفرق الرياضية العسكرية للناحية و النتائج الإيجابية التي أحرزتها في مختلف البطولات و المنافسات الرياضة .

كما تعرف الجمهور من خلال تلك الصور على المنشآت والمرافق الرياضية المتوفرة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة وعينات من التجهيزات واللوازم الخاصة بكل من نوع من الرياضات الفردية منها و الجماعية.

وتندرج هذه التظاهرة الإعلامية والزيارة الموجهة في إطار مخطط وإستراتيجية الإتصال التي اعتمدتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي منذ سنوات و الهادفة إلى تدعيم الروابط بين الشعب وجيشه مما يعكس الصورة الحقيقية للجيش الوطني الشعبي كمؤسسة جمهورية عصرية و محترفة في خدمة الأمة. مثلما أكد العميد عثماني عبد المجيد.

ومن شأن هذه الأبواب المفتوحة أن تشجع الإتصال الجواري و التقرب من المواطنين والسماح لهم بالإطلاع على جانب من الوسائل و الإمكانيات الرياضية المتوفرة بالجيش الوطني الشعبي كما أشار القائد الجوي للناحية العسكرية الرابعة.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • التضامن في رمضان المعظم : نشاطات خيرية مكثفة للشباب المتطوع بورقلة ...اقرأ المزيد
  • جمع وتخزين 164 ألف قنطار من الحبوب بغرداية و الأغواط ...اقرأ المزيد
  • حماية قصر ورقلة العتيق : ضرورة الإسراع في إنجاز الدراسة التقنية الشاملة ...اقرأ المزيد
  • إيليزي : إحياء ذكرى رحيل عميد الأغنية التارقية عثمان بالي...اقرأ المزيد
  • الوادي :الدعوة إلى تطهير الفضاء الاقتصادي لترقية فرص الاستثمار الفلاحي والإقتصادي ...اقرأ المزيد
فيديو