أخبار محلية

دعم الإستثمار لتطوير الإقتصاد الوطني

25/04 08h29

إيليزي - أبرز رئيس حزب الشباب الديمقراطي سليم خالفة اليوم الإثنين بولاية إيليزي أهمية دعم الإستثمار لتطوير الإقتصاد الوطني.

وأوضح السيد خالفة لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة عثمان-بالي باسم +تكتل الفتح+ الذي يضم خمسة أحزاب سياسية (الحزب الوطني الجزائري و الحزب الوطني الحر وحركة الوطنيين الأحرار وحزب نور الجزائري وحزب الشباب الديمقراطي) أن "دعم الإستثمار نضعه أولوية" باعتباره "مسألة ملحة لضمان تطوير الإقتصاد الوطني والخروج من التبعية للمحروقات" داعيا في ذات السياق إلى استغلال كافة القدرات التي تتوفر عليها الجزائر .

وفي ذات الشأن حث ذات المسؤول الحزبي الشباب على اقتحام الإستثمار سيما بمناطق الجنوب التي تزخر بمؤهلات كبيرة خاصة قطاعي الفلاحة والسياحة واستغلال الإمتيازات والآليات التي وضعتها الدولة لترقية الإستثمار بما يسمح بتوفير مناصب الشغل وإنشاء مؤسسات مصغرة .

وفي سياق حديثه عن التشريعيات المقبلة أكد السيد خالفة أن "تكتل الفتح لا يشك في نزاهة وشفافية الإنتخابات القادمة" في ظل استحداث الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات التي تسهر على السير الحسن للعملية الإنتخابية في مختلف مراحلها.

وذكر أن قوائم هذا التكتل السياسي متواجدة على مستوى 26 ولاية مشيرا إلى أنه مترشحيه "يقدمون خطابا سياسيا يؤمن بالقيم والثوابت الوطنية" داعيا الناخبين إلى التصويت عليهم يوم 4 مايو المقبل. وأشاد السيد سليم خالفة في ختام خطابه الإنتخابي بالجهود التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي من أجل صون أمن واستقرار البلاد سيما على مستوى المناطق الحدودية.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • جنوب : أكثر من 85 مليون دينار للوقاية من أمراض النخيل...اقرأ المزيد
  • رئيس الجمهورية يعين أعضاء الحكومة الجديدة...اقرأ المزيد
  • ظروف ’’جيدة’’ لانطلاق امتحانات الطور الابتدائي...اقرأ المزيد
  • بن غبريط تعلن عن برنامج عمل واسع للدخول المدرسي المقبل ...اقرأ المزيد
  • الدخول المدرسي المقبل يندرج ضمن الإصلاح البيداغوجي ...اقرأ المزيد
فيديو