تكنولوجيا

45.426 بطاقة بريدية ذهبية قيد التوزيع بأدرار

8/06 11h14

أدرار - يجرى توزيع ما مجموعه 45.426 بطاقة بريدية ذهبية على دفعتين لفائدة زبائن مؤسسة بريد الجزائر بولاية أدرار حسبما استفيد اليوم الخميس من مسؤولي الوحدة الولائية لمؤسسة بريد الجزائر.

و وتتم هذه العملية بصفة منتظمة و بوتيرة "حسنة" عبر مختلف المكاتب البريدية المنتشرة عبر بلديات ولاية أدرار بعد إبلاغ الزبائن عن طريق الرسائل النصية القصيرة و الإستعانة أيضا بشبكات التواصل الإجتماعي للتمكن من إشعار أكبر عدد منهم للتقرب من مصالحهم بغية استكمال الإجراءات الضرورية خاصة فيما يتعلق بالحصول على كلمة السر مثلما أوضح لوأج مدير الوحدة بالشيخ أحمد.

و تم اتخاذ كافة الإجراءات التقنية الضرورية لتمكين الزبائن من استخدام بطاقاتهم الذهبية سواء داخل شبابيك المكاتب البريدية أو على مستوى أجهزة السحب الآلي للنقود خاصة بعد إلغاء عملية السحب بالبطاقات البريدية المغناطيسية القديمة يضيف ذات المسؤول.

وسيتمكن المستفيدون من البطاقة البريدية الذهبية من استغلالها في القيام بعدة تعاملات مالية في ظرف قياسي على غرار السحب الآلي للنقود و التخليص الإلكتروني عن بعد لفواتير المياه والكهرباء و الغاز و الهاتف و الإنترنت إلى جانب تعاملات تجارية أخرى مستقبلا بعد استيفاء بعض الترتيبات الإدارية بالتنسيق مع الشركاء و المتعاملين كما تم شرحه .

للإشارة فإن العدد الإجمالي لممتلكي الحساب البريدي الجاري من زبائن مؤسسة بريد الجزائر بولاية أدرار يصل إلى أزيد من 150.000 مشترك حسب المصدر ذاته.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تندوف : مصنع لجمع و تسويق حليب النوق يدخل حيز الإنتاج ...اقرأ المزيد
  • تندوف : استكمال الدراسة التقنية للحماية من الفيضانات ...اقرأ المزيد
  • رحلة جوية منتظمة بين ورقلة والبقاع المقدسة ابتداء من أكتوبر...اقرأ المزيد
  • 317 طالب جديد منتظر بالمركز الجامعي بتندوف ...اقرأ المزيد
  • تندوف : برنامج وقائي لحماية المواشي من داء الحمى المالطية...اقرأ المزيد
فيديو