تكنولوجيا

الإسراع في توزيع البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

9/10 09h34

أدرار- دعا المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر اليوم الأحد بالولاية المنتدبة تيميمون (220 كلم شمال أدرار) إلى الإسراع في توزيع البطاقة الذهبية لبريد الجزائر لترقية الخدمات المقدمة لفائدة الزبائن.

وأكد عبد الكريم دحماني خلال معاينته لنشاط مكتب بريد بأوقروتي على ضرورة الإسراع في توزيع البطاقة الذهبية لبريد الجزائر بما يسمح بترقية خدمات القطاع المقدمة لفائدة الزبائن بهذه المنطقةي مشددا على أهمية مواكبة ما تتيحه التكنولوجيات الحديثة من امتيازاتي لتقديم خدمات أفضل سيما في مثل هذه المناطق البعيدة بجنوب الوطن.

وتبلغ الكثافة البريدية بهذا المكتب 13.971 نسمة ويتوفر على جهاز للسحب الآلي ي كما استفاد من 1.756 بطاقة ذهبية لبريد الجزائر.

وبعاصمة الولاية المنتدبة تيميمون أشرف السيد دحماني على تدشين مركز لتوزيع الطرود البريدية قبل أن يطلع على نشاط مكتب بريد ويستمع إلى انشغالات الزبائن. ويتعلق الأمر بالخصوص على فك الضغط عن هذا المكتب البريدي من خلال إنجاز مكاتب أخرى بهذه الجماعة المحلية ي سيما وأنها تعد وجهة سياحية بامتياز.

وبالمناسبة دعا ذات المسؤول القائمين على هذا المرفق البريدي إلى حصر احتياجات القطاع التي سيتم على ضوئها توفير الإمكانيات الكفيلة بضمان خدمات بريدية نوعية وسريعة للزبائن. وتبلغ الكثافة البريدية بهذا المكتب (درجة أولى ) 40.370 نسمة ي واستفاد من 6.997 بطاقة ذهبية لبريد الجزائر فيما يقدر زبائن الحساب الجاري بأكثر من 25.670 زبوناي حسب شروحات مسؤولي القطاع.

واختتم المدير العام لبريد الجزائر زيارته لإقليم قورارة التي تأتي عشية إحياء اليوم العالمي للبريدي بوضع حيز الخدمة مكتب بريد بتينركوك بأقصى شمال أدراري بعد استكمال أشغال ترميمه وإعادة التهيئة حيث ينتظر من هذا المرفق ترقية الخدمات البريدية للزبائن بهذه المنطقة التي تعد محطة عبور تربط جنوب بشمال الوطن.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • غرداية : إطلاق برنامج للتحسين الحضري لمدينة بريان ...اقرأ المزيد
  • الأغواط :التعريف بالنشاطات المدرة للدخل ذات الصلة بحظيرة الأطلس الصحراوي ...اقرأ المزيد
  • فريق طبي من تيزي وزو يجري فحوصات متخصصة بغرداية ...اقرأ المزيد
  • ورقلة : تأهيل 230 حرفيا في مختلف النشاطات الحرفية ...اقرأ المزيد
  • الحرث والبذر : إستهداف مساحة قوامها 15.000 هكتار بأدرار ...اقرأ المزيد
فيديو