كرة القدم

كأس الجمهورية: نجوم حي الوسط يريد إحداث "المفاجأة"

28/11 13h13

إيليزي- يطمح النادي الرياضي نجوم حي الوسط بإيليزي, الذي قطع تأشيرة العبور إلى الدور ال32 من كأس الجمهورية لكرة القدمي في إحداث "المفاجأة" لمواصلة المشوار في ظل الإرادة "الفولاذية" التي تتحلى بها عناصره, حسب ما أكده رئيس الفريق, الواعر محمد السايح.

و تأهل الفريق المنتمي إلى الجهوي الأول (رابطة ورقلة) يوم السبت بعدما تغلب على نادي ترتجي مرماد من غرداية (الجهوي الثاني) بنتيجة 3-0 ليصبح أول فريق من هذه الولاية من أقصى جنوب شرق البلاد يصل إلى الدور ال32 من "السيدة الكأس".

قبل ذلك, تمكن نادي نجوم حي الوسط من الفوز بخمس مباريات متتالية في الأدوار التمهيديةي حيث أقصى شباب بني ثور (ورقلة/قسم الهواة) المتوج بكأس الجمهورية سنة 2000ي كما أوضح الواعر محمد السايح.

و يجري النادي حاليا تحضيرات مكثفة و تربصات مغلقة إستعدادا للدور المقبل الذي ستسفر عليه القرعة التي ستجري في 5 ديسمبري حيث يرتقب أن يواجه نوادي رياضية لديها خبرة كبيرة في هذه المنافسة و ربما فرقا تنشط في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موبيليسي يضيف ذات المتحدث.

و يطمح النادي الذي تأسس سنة 2011 لمواصلة مغامرته في كأس الجمهورية لإحداث "المفاجأة" في ظل الإرادة "الفولاذية" التي تتحلى بها عناصره و التفاف المناصرين حولهي ومن خلالهم كل سكان ولاية إيليزي باعتباره ممثلهم الوحيد في هذه المنافسة الكروية الوطنيةي كما ذكر الواعر.

و أشار أن السلطات المحلية أبدت استعدادها "التام" لمرافقة النادي وتوفير كافة الظروف المادية والمعنوية له من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه المنافسة مما يزيد û حسبه û من تحدي وعزيمة اللاعبين والطاقم الفني.

ولم يخفي ذات المسؤول بالمناسبة بعض الصعوبات التي تواجه النادي الرياضي نجوم حي الوسطي سيما المتعلقة منها ببعد المسافةي فضلا عن "شح" الدعم المالي .

و يعكف النادي على تكوين الفئات الصغرى لمواصلة المسيرة الكروية خاصة وأن الولاية تتوفر على طاقات واعدةي رغم عدم توفر مدارس متخصصة في كرة القدمي حسب المتحدث.

ويعلق سكان التاسيلي أزجر آمالا كبيرة في نادي نجوم حي الوسط لمواصلة حصد النتائج الايجابية و الذهاب بعيدا في المنافسة على غرار ما حصل مع شباب بني ثور الذي يعتبر أول فريق من الجنوب يتوج بكأس الجمهورية.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • ورقلة: المصادقة على ميزانية إضافية ب 6ر16 مليار دج لسنة 2018 ...اقرأ المزيد
  • ورقلة : تركيز على توعية وتحسيس المواطن من أجل مكافحة التسمم العقربي ...اقرأ المزيد
  • بشار: التكفل بانشغالات المواطنين من خلال البرامج التنموية...اقرأ المزيد
  • بشار: نحو إطلاق أشغال سدين مائيين هامين ...اقرأ المزيد
  • أدرار: وقفة احتجاجية على قائمة المرشحين للاستفادة من السكن الاجتماعي ...اقرأ المزيد
فيديو