كرة القدم

شبيبة الساورة : اللجنة المديرة تسحب رسميا إستقالتها

6/02 14h36

بشار - سحبت اللجنة المديرة لنادي شبيبة الساورة استقالتها بصفة رسمية و ذلك بهدف المحافظة على استقرار النادي ليتمكن من مواصلة أطوار بطولة الرابطة الأولي المحترفة / موبيليس / و تصفيات كأس الجمهورية ي حسبما علم اليوم الثلاثاء من أعضاء هذه الهيئة ببشار.

" لقد سحبنا استقالتنا بعد إلحاح السلطات المحلية و الأنصار المحليين منهم و بالولايات الأخرى للوطن و المجتمع المدني و أعيان المنطقة الذين عبروا لنا عن مساندتهم اللامحدودة لصالح كرة القدم و الرياضة الجزائرية بوجه عام " كما أكد لـ "وأج" مامون حمليلي رئيس مجلس الإدارة لهذا النادي الكروي من جنوب الوطن.

"لقد وصلتنا آلاف رسائل الدعم من طرف أنصارنا سواء على مستوى مناطق الجنوب أو بالمناطق الأخرى للوطن و ذلك بعد الإستقالة الجماعية لأعضاء اللجنة المديرة" كما أشير إليه.

و بعد اتصالات مع السلطات المحلية بحضور أعيان ولاية بشار و أعضاء المجتمع المدني سحبت اللجنة المديرة للنادي استقالتها و استأنفت نشاطاتها العادية على مستوى هياكل النادي .

و كان استئناف نشاطات الأعضاء المسيرين لشبيبة الساورة محل ترحاب من طرف لجنة الأنصار يوم امس الإثنين مساءا ببشار والذي تم التعبير عنه خلال تجمع للمساندة جرى بمشاركة عديد الأنصار المحليين.

يذكر أن اللجنة المديرة لنادي شبيبة الساورة كانت قد قدمت إستقالة جماعية لكافة أعضائها الجمعة الماضي عقب تأهل النادي للدور ربع النهائي من تصفيات كأس الجزائر أمام إتحاد الجزائر ( 1-0) لأسباب تتعلق "بالضغوط المسلطة عليها منذ فترة طويلة من لدن عديد الأطراف وغيرها من الهيئات الرياضية " مثلما كان قد صرح به لـ "وأج" مامون حمليلي.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • المدير العام للجمارك يتنقل الى تمنراست اثر حادث وفاة 4 اعوان ...اقرأ المزيد
  • إحياء عيد العمال : حاسي مسعود تحتضن الإحتفالات الرسمية ...اقرأ المزيد
  • استرجاع 130 وحدة سكنية كانت مستغلة بطريقة غير شرعية ببرج عمر إدريس ...اقرأ المزيد
  • الأغواط : انطلاق فعاليات الأيام الإعلامية لعلوم الفضاء والفلك ...اقرأ المزيد
  • بشار: التضحية الكبيرة لشهداء الثورة تبقى دائما حية...اقرأ المزيد
فيديو