اقتصاد

بنك التنمية المحلية يعمل على مرافقة المستثمرين في الجنوب

12/02 09h09

إيليزي - صرح الرئيس المدير العام لبنك التنمية المحلية اليوم الأحد بإيليزي أن هذه المؤسسة المصرفية تعمل على "مرافقة المستثمرين في الجنوب الكبير".

وأوضح كريم محمد خلال لقاء جمعه بمتعاملين اقتصاديين وأرباب العمل في إطار زيارة قام بها إلى الولاية أن بنك التنمية المحلية "يعمل على مرافقة المستثمرين بولايات الجنوب الكبير من خلال رزنامة التحفيزات المتعددة التي أقرتها السلطات العمومية من أجل ترقية الاستثمار في البلاد ".

وذكر في ذات السياق أن ولاية إيليزي "توفر مناخا خصبا لترقية فرص الاستثماري سيما في مجالات السياحة والفلاحة ومختلف الصناعات البترولية".

وبالمناسبة كشف نفس المسؤول أن بنك التنمية المحلية يعتزم إطلاق خدمات مصرفية جديدة لفائدة زبائنها سواء كانوا أشخاصا أو مؤسسات, ومن بينها الخدمات المصرفية الإسلامية.

وقدم السيد كريم محمد خلال هذا اللقاء الذي جرى بالإقامة الرسمية لولاية إيليزي عرضا شاملا حول نشاط هذه المؤسسة البنكية وأهم المنتوجات والخدمات المالية التي تقدمها, مشيرا أن المؤسسة تشهد تحولات هامة من خلال عصرنة مختلف العمليات المصرفية وكذا المعاملات المتعلقة بالتجارة الخارجية.

وطرحت خلال هذا اللقاء عديد الانشغالات من بينها فتح فروع لوكالة بنك التنمية المحلية بكل من عين أميناس و جانت لتسهيل المعاملات المصرفية للمقاولين والتجار بهدف تجنب تنقلهم إلى غاية الوكالة المركزية بإيليزي. وفي هذا الخصوص ذكر السيد كريم محمد أن هذا المشروع يوجد قيد الدراسة لتحديد احتياجات تلك المناطق ذات الطابع السياحي و الاقتصادي.

وقبل ذلك تفقد الرئيس المدير العام لبنك التنمية المحلية أشغال الترميم والتجديد التي تشهدها وكالة إيليزي.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • إبراز أهمية رسالة الشهيد في ترسيخ الوحدة الوطنية...اقرأ المزيد
  • التكفل ب577 شكوى تخص حقوق الإنسان بالجزائر خلال سنة 2017 ...اقرأ المزيد
  • استكمال دراسة لتهيئة واجهة وادي مزي ببلدية الأغواط ...اقرأ المزيد
  • بشار : نجاح تجربة غرس نبات "مورينغا " بتبلبالة ...اقرأ المزيد
  • ورقلة: قرابة 3.000 سكن إجتماعي جاهز للتوزيع...اقرأ المزيد
فيديو